ENGLISH

رحلات فاخرة: أفضل خطوط طيران في العالم

مرافق الطيران | مايو 17, 2018
Banner

يتم تحديد تقييمات سكاي تراكس بناء على آراء ملايين المسافرين من أكثر من 105 دولة مختلفة حول العالم. ويقيم هذا الإستطلاع مدى رضا المسافرين عن أكثر من 50 نقطة في رحلة الطيران، بداية من إجراءات السفر وحتى راحة المقعد وجودة الخدمة. إذاً، وبناء على أحدث استطلاعات سكاي تراكس، ما هي أفضل خطوط طيران في العالم؟

هذا الإستطلاع يتم على مدار العام، ولذلك تتغير الإجابة من عام إلى آخر، ولكن عادة ما تحاول خطوط الطيران الحفاظ على أماكنها المتقدمة بتقديم أفضل خدمة للمسافرين. وخلال العقد الماضي، سيطرت خطوط الطيران من الشرق الأوسط على الأماكن العشرة الأول في هذا الإستطلاع.

دعنا نلقي نظرة إذاً على أفضل خطوط طيران في العالم وفقاً لأحد استطلاعات سكاي تراكس.

جارودا اندونيسيا: رقم 10

garuda

جارودا اندونيسيا هي الناقل الرسمي لاندونيسيا، وقد تم تجديد اسطول الشركة وتحسين خدماتها بالكامل خلال السنوات الماضية بهدف الوصول إلى مركز متقدم بين خطوط الطيران العالمية، ويبدو أن المهمة تتم بنجاح.

للعام الثاني على التوالي، حصلت خطوط طيران جارودا على جائزة أفضل طاقم طائرة في العالم 2017، كما أثنى الركاب على راحة المقعد في الدرجة الإقتصادية، وكذلك على جودة الطعام الآسيوي المقدم على الطائرة.

هاينان: رقم 9

hainan

تم تأسيس خطوط طيران هاينان الصينية عام 199، وتتوسع الشركة بسرعة منذ ذلك الحين عبر آسيا وأوروبا وأستراليا. لقد قفزت الشركة من رقم 22 إلى العشر الأوائل في خلال 3 سنوات فقط!

لقد أثنى الركاب على الخدمة الممتازة في الطائرة، وكذلك على فخامة درجة رجال الأعمال، كما حصلت الشركة على جوائز أفضل شركة طيران في الصين وأفضل خدمة طاقم طائرة في الصين.

الإتحاد: رقم 8

Etihad Airways

خطوط طيران الإتحاد هي الناقل الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومقرها في العاصمة أبوظبي. وتصل إلى أكثر من 100 وجهة سفر مختلفة في العالم.

تشتهر خطوط طيران الإتحاد بتقديم خدمة متميزة على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، كما تشتهر بالشقق الطائرة الفريدة من نوعها.

للعام الثاني على التوالي تحصد خطوط طيران الإتحاد جوائز أفضل درجة أولى، أفضل مقعد درجة أولى، وأفضل طعام في الدرجة الأولى في تقييمات ستار تراكس.

لوفتهانزا: رقم 7

Lufthansa

الناقل الرسمي لألمانيا لوفتهانزا هي خطوط الطيران الأوروبية الوحيدة من ضمن أفضل 10 خطوط طيران في العالم، وقد أثنى المسافرون على الخدمة المميزة التي تقدمها الشركة.

وقد حصدت الشركة أيضاً جوائز أفضل خطوط طيران في أوروبا وأفضل طعام في إستراحة الدرجة الأولى.

إيفا إير: رقم 6

eva air

تم تأسيس خطوط إيفا إير عام 1989، وقد تطورت الشركة كثيراً خلال العقدين الماضيين. وتعد الشركة رائدة في إطلاق الدرجة الإقتصادية المتميزة بين خطوط الطيران العالمية.

وقد حصلت هذه الشركة،و مقرها الرئيسي في تايبيه، على جوائز أنظف كابينة طيران، وأفضل مرافق درجة رجال أعمال.

كاثي باسيفيك ايروايز: رقم 5

cathay pacific

تأخرت خطوط طيران هونج كونج، كاثاي باسيفيك، درجة عن العام الماضي، ولكنها مازالت تقدم واحدة من أفضل رحلات الطيران في آسيا، ومازالت خامس أفضل خطوط طيران في العالم، ليس هذا سيئاً بأي حال!

أثنى الركاب على راحة المقعد وجودة الخدمة والترفيه خلال الرحلة.

طيران الإمارات: رقم 4

emirates

تعد خطوط طيران الإمارات ومقرها دبي واحدة من أفضل خطوط الطيران في العالم على مدار 30 عام. لقد حصلت خطوط طيران الإمارات على جائزة أفضل ترفيه خلال الرحلة من سكاي تراكس لمدة 13 عاماً متتالية، يبدو أن رحلات الإمارات مسلية حقاً!

أول نيبون ايروايز: رقم 3

ana

أكبر خطوط طيران عالمية في اليابان، وقد أثنى الركاب على النظافة والخدمة والأمان التي توفرها خطوط طيران أول نيبون اليابانية.

وقد حصلت الشركة أيضاً على جوائز أفضل خدمة في المطار وأفضل خدمة طاقم طائرة في آسيا.

سنغافورة: رقم 2

singapore

تشتهر خطوط الطيران السنغافورية بتقديم خدمة ممتازة، وتعد بتوفير رحلة فاخرة ومريحة عبر جميع درجات السفر. وقد حصل مطار تشانجي وهو مقر خطوط الطيران على أفضل مطار في العالم من سكاي تراكس لخمسة أعوام متتالية.

وقد حصلت سنغافورة أيضاً على جوائز أفضل خطوط طيران في آسيا، أفضل مقعد في درجة رجال الأعمال، وأفضل طعام مقدم في الدرجة الإقتصادية الفاخرة.

قطر: رقم 1

qatar

تصل خطوط طيران قطر، ومقرها الدوحة، عبر 150 وجهة سفر مختلفة في العالم. وقد أثنى الركاب على راحة المقعد وكذلك الترفيه خلال الرحلة.

وقد حصلت القطرية أيضاً على جوائز أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط، وأفضل درجة سياحية، وأفضل إستراحة للدرجة الأولى.


المزيد عن

طلب اتصال

ابعث لنا طلب