الحياة في أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران

الحياة في أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران

أفضل برنامج تدريبي في العالم
1. أفضل برنامج تدريبي في العالم

تستطيع أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران أن توفر لك أفضل تدريب على الطيران بأعلى جودة. أكسفورد السعودية تقدم برنامج تدريبي متكامل يشمل رخصة طيران تجاري، ورخصة طيار خاص، ورخصة استخدام عدادات،

2. مدرسة طيران مجهزة بأسطول طائرات تدريب مجهزة لمساعدتك على تحقيق حلمك

توفر أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران أفضل طائرات التدريب. ,وقعت أكسفورد السعودية عقد شراء 60 طائرة من نوع الدايموند، ويضم الأسطول طائرات ذات محرك واحد وذات محركين، تم تزويد أسطولنا العالمي بمستوى من الأدوات التي تضمن أن التدريب يركز على الوجهة النهائية للطالب وهي قمرة القيادة. كما أن أكسفورد السعودية تقع داخل مطار الملك فهد الدولي، مما يوفر فرصة التدرب على الطيران بشكل دوري.

أسطول مجهز لمساعدتك على تحقيق حلمك
3. طلابنا هم سفرائنا

تحرص أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران على مشاركة طلابها في المحافل الدولية ومعارض الطيران العالمية. طلابنا هم سفرائنا ونحن نحرص على مشاركتهم في مناسبات الطيران العالمية. سوف تجد مع أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران أنك قد بدأت في السفر واكتشاف العالم حتى قبل حصولك على رخصة الطيران، السفر لدينا اسلوب حياة.

4. تجربة حياة رائعة

الحياة الطلابية في أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران تجربة متميزة. ستجد نفسك في بيئة من الأشخاص الداعمين للتدريب على الطيران، يحيط بك طلبة يجمعهم شغف واحد ومدربين ذوي خبرة تزيد عن 15 عام من الطيران. كما أن موقع أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران في مدينة الدمام يوفر للطلاب اسلوب حياة رائع. تضم مدينة الدمام عدد كبير من المطاعم والمرافق، وتقع في موقع استراتيجي على بعد ساعة واحدة من البحرين، 4 ساعات من الكويت و6 ساعات من الإمارات.

المجتمع الطلابي
5. المجتمع الطلابي

ليس هناك ما هو أفضل من مشاركة نجاحك مع الآخرين. فعندما تقوم بالدراسة في أكسفورد السعودية، ستجد زملائك من حولك يدعمونك ويحتفون بك عندما تقوم برحلتك الفردية الأولى. ترحب أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران بالطلاب من مختلف الجنسيات والثقافات، ولذلك تعد صرح علمي وتدريبي متعدد الثقافات.