ENGLISH

أفضل شركات طيران في آسيا: إليك أفضل 8 شركات طيران إذا كنت تخطط لرحلتك القادمة!

عالم الطيران | ديسمبر 17, 2020

كونها تربط بين الشرق والغرب وتصل بين الصاخب والنائي، تعد شركات الطيران في آسيا من بين أكبر وأفضل شركات الطيران على وجه الأرض. ولكن ما هي أفضل شركات طيران في آسيا؟ وأي منها هي الأكثر جدارة لحجز رحلتك القادمة على متنها؟ تقدم شركات الطيران المدرجة في هذا المقال بعضًا من أفضل تجارب الطيران التي ستجدها في أي مكان في العالم، بدءًا من إجراءات الصعود إلى المقاعد المريحة وحتى جودة الخدمة.

إليك نظرة فاحصة على أفضل 8 شركات طيران في آسيا:

الخطوط السنغافورية

تجمع الخطوط الجوية السنغافورية بين الابتكار في عالم الرحلات مع السفر المميز. وتعد القاعدة الرئيسية لشركة الطيران في مطار شانغي الدولي واحدة من أرقى المرافق في العالم وقد صنفتها شركة سكاي تراكس كأفضل مطار في العالم لمدة خمس سنوات متتالية. كما فازت الخطوط الجوية السنغافورية بجوائز أفضل شركة طيران في آسيا ، وأفضل مقعد طيران على درجة رجال الأعمال ، وأفضل خدمة تقديم طعام في الفئة الاقتصادية. الخطوط الجوية السنغافورية تسافر إلى بعض الوجهات الدولية الرائدة مثل نيويورك وباريس ودبي وطوكيو ومانشستر على سبيل المثال لا الحصر. يتم تدريب مضيفات الطيران في سنغافورة على معاملة الركاب بعناية فائقة واحترام. أجهزة التلفاز الشخصية مع الكثير من خيارات الترفيه والمناشف الساخنة التي يتم تقديمها قبل الإقلاع ليست سوى بعض الامتيازات الاقتصادية.

 

خطوط كل اليابان الجوية

خطوط كل اليابان الجوية هي واحدة من شركات الطيران الرائدة في اليابان ، وتحتل مكانة محترمة للغاية في قائمة أفضل شركات الطيران في آسيا. بالإضافة إلى ذلك ، احتلت الشركة المركز الثاني في مجموعة سكاي تراكس لعام 2014 لأفضل كبائن من الدرجة الأولى في العالم. فهي ليست فقط موطنًا لواحد من أكبر أساطيل طائرات بوينج 787 دريملاينر في العالم ، ولكنها أيضًا أكبر شركة طيران دولية في اليابان. كما سجلت خطوط كل اليابان الجوية تقييمات عالية فيما يتعلق بخدمة العملاء والكفاءة المهنية للمضيفات. إنها واحدة من أفضل شركات الطيران في آسيا لتأخذها في الاعتبار إذا كنت متوجهاً ليس فقط إلى أي مكان في اليابان ، ولكن أيضًا إلى أماكن مثل الصين أو حتى الولايات المتحدة.

 

كاثي باسيفيك

تقدم خطوط طيران كاثي باسيفيك العديد من الرحلات إلى جميع أنحاء العالم، وهي حاصلة على تصنيف خمس نجوم وواحدة من أسرع شركات الطيران نموًا في العالم. تعتبر شركة الطيران التي يقع مقرها في هونغ كونغ واحدة من أكثر شركات الطيران مكانة بين نظيراتها في البلاد الواقعة على حافة المحيط الهادئ. في الوقت الحالي، يخدم الناقل الوطني ما لا يقل عن خمس قارات منفصلة ، ويفتخر ببعض من أطول الاتصالات الجوية على وجه الأرض ، وتطالب بأول طريق طيران ناجح عبر القطبين. مع أسطول من طائرات بوينج 777-300ER طويلة المدى واستراتيجية أعمال تركز على توفير عدد كبير من الرحلات ، تعد كاثي بالفعل واحدة من أفضل شركات الطيران في آسيا.

 

طيران إيفا

شركة إيفا للطيران ومقرها تايبيه هي شركة طيران دولية تايوانية تأسست عام 1989. منذ ذلك الحين ، نمت هذه الشركة بشكل كبير ، خاصة في العقدين الماضيين. تدير شركة طيران إيفا الآن أسطولًا كبيرًا من طائرات Airbus و Boeing النفاثة ذات الهيكل العريض. تخدم شركة الطيران شبكة عالمية من مسارات الرحلات الجوية، وتربط آسيا والبر الرئيسي للصين بأمريكا الشمالية وأوروبا وأوقيانوسيا ، مع رحلات لأكثر من 60 وجهة تجارية وسياحية رئيسية. بفضل ريادتها للمقصورة "الاقتصادية الممتازة" ، حازت إيفا للطيران على تصنيف 5 نجوم فيما يتعلق بنظافة المقصورة والمقاعد والترفيه والاهتمام بسلامة المقصورة. ومع ذلك ، يلاحظ المسافرون أيضًا أنهم يحبون طعام شركة الطيران والإكسسوارات الموجودة على متن الطائرة. إذا كنت محظوظًا ، فستتمكن من ركوب إحدى طائرات "Hello Kitty" السبع الشهيرة.

 

الخطوط الجوية التايلاندية

الخطوط الجوية التايلاندية هي الناقل الوطني لتايلاند وتنقل الركاب إلى حوالي 91 وجهة حول العالم. لقد كانت الشركة من رواد الصناعة لفترة طويلة خاصة فيما يتعلق بجودة الخدمة. في عام 2017، منحت سكاي تراكس الخطوط الجوية التايلاندية ما يلي: أفضل درجة اقتصادية في العالم، وأفضل خدمة تقديم الطعام على متن الدرجة السياحية، وأفضل منتجع صحي في صالة الخطوط الجوية. تقوم الخطوط الجوية التايلاندية برحلات إلى أكثر من 35 وجهة مختلفة حول العالم، بلإضافة إلى حوالي 12 وجهة داخل تايلاند. على الرغم من أن أكثر منتجاتها شهرة هي خدماتها التجارية وخدمات الدرجة الأولى ، إلا أن المسافرين وجدوا أن مقاعدها الاقتصادية عالية الجودة أيضًا. كما أشار المسافرون على الدرجة الاقتصادية على سكاي تراكس إلى سلوك الطاقم الودي وخيارات تناول الطعام اللذيذة.

 

خطوط هاينان الجوية

خطوط هاينان الجوية هي رابع أكبر شركة طيران في الصين وشركة الطيران الصينية الوحيدة التي حصلت على تصنيف سكاي تراكس من فئة الخمس نجوم. في غضون ثلاث سنوات قصيرة، قفزت شركة الطيران من المرتبة 22 مباشرة إلى أعلى 10 شركات طيران. كما فازت هاينان بجوائز أفضل شركة طيران في الصين ، وأفضل خدمة لموظفي شركة الطيران في الصين وأفضل وسائل الراحة في درجة رجال الأعمال في عام 2014. مع أسطول جديد يضم أكثر من 160 طائرة بوينج وإيرباص ، تتوسع هاينان بسرعة في جميع أنحاء آسيا وأوروبا وأستراليا.

 

خطوط غارودا إندونيسيا

غارودا إندونيسيا هي فخر إندونيسيا وحاملة العلم. تقوم شركة الطيران برحلات إلى أكثر من 40 وجهة محلية و 36 وجهة دولية. نظرًا لكونها مصنفة من فئة الخمس نجوم من سكاي تراكس والمرتبة الخمسة الأولى بين أفضل شركات الطيران الإقليمية ، فقد اتخذت غارودا إندونيسيا تدابير واسعة النطاق لتجديد الأسطول وتحسين الخدمة لاستعادة ثقة كل من الطيارين ومنظمي السلامة. في عام 2017 ، فاز مضيفو غارودا إندونيسيا بجائزة أفضل طاقم مقصورة في العالم للعام الثاني على التوالي.

 

الخطوط الجوية اليابانية

الخطوط الجوية اليابانية هي الناقل الوطني للبلاد وأكبر شركة طيران في اليابان، ويقع مقرها الرئيسي في طوكيو. تحلق الخطوط الجوية اليابانية بدون توقف إلى حوالي 60 وجهة محلية وأكثر من 30 وجهة دولية في آسيا وأوروبا وأوقيانوسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، وهي واحدة من أعلى شركات الطيران مكانة في العالم. تثني آراء المسافرين على شركة الطيران لخدمتها اليقظة وموظفيها المنسقين جيدًا والمقصورة المريحة. في عام 2017 ، فازت الخطوط الجوية اليابانية بجائزة أفضل مقعد طيران على الدرجة السياحية.

اقرأ أيضًا:

أطول رحلة طيران بدون توقف في العالم


المزيد عن