أكاديمية أكسفورد السعودية تحصل على تمويل من بنك AirFinance and OeKB لشراء طائرات تدريب

عالم الطيران | نوفمبر 16, 2021

أكاديمية أكسفورد السعودية تحصل على تمويل من بنك AirFinance and OeKB لشراء طائرات تدريب
التمويل سيمكن الأكاديمية من زيادة أسطولها التدريبي وتحقيق أهدافها التوسعية

14نوفمبر 2021 دبي، الامارات العربية المتحدة

وقعت أكاديمية أكسفورد السعودية اتفاقية تمويل مع AirFinance and OeKB لشراء طائرات تدريب جديدة  تلبية للطلب المتزايد على التدريب على الطيران في فرعها الموجود بمطار الملك فهد في المملكة العربية السعودية وتماشيا مع خططها التوسعية داخل المملكة وخارجها.
هذه الاتفاقية تمت بواسطة المستشار المالي الحصري للأكاديمية شركة الراجحي للحلول المالية.

في هذا السياق قال الرئيس التنفيذي لأكاديمية أكسفورد السعودية  الكابتن لاري ويد “هذه الاتفاقية ستصب في صالح صناعة تدريب الطيران في المملكة العربية السعودية. خطط أكاديمية أكسفورد السعودية لشراء طائرات جديدة جاءت لتمكينها من تحقيق رؤيتها لتكون الوجهة الأولى عالمياً لتدريب الطيران. نحن سعداء لأن هذه الاتفاقية تعكس ثقة البنوك المحلية والعالمية بمسيرة النجاح الذي تم تحقيقه وكذلك ثقتهم في المستقبل المشرق لأكاديمية أكسفورد السعودية”

من جهتها علقت H. Suha Kocabal الشريك من شركة AirFinance and OeKB “نؤمن بقدرات أكاديمية أكسفورد السعودية وسعيدين بدعم مسيرتهم ونتطلع للعمل سوياً مع المزيد من النجاحات وازدياد متطلبات التدريب”

عن أكاديمية أكسفورد السعودية
أنشئت أكاديمية أكسفورد السعودية في مطار الملك فهد الدولي بالدمام لتغطية النقص الضخم في مراكز التدريب في المنطقة. الأكاديمية تهدف إلى تمكين وتمهير أبناء المنطقة بواسطة برنامج تدريبي واضح المسار حتى الحصول على الوظيفة. لدى الأكاديمية برنامج تدريب منتهي بالتوظيف فريد من نوعه حيث يحصل خريجي الأكاديمية على فرصة العمل كمدربي طيران في أي من مراكز أكاديميات أكسفورد الموجودة حول العالم. كما أن الأكاديمية تتميز بأسطول حديث من طائرات الدايموند يصل عددها إلى 60 طائرة وعدد 4 أجهزة محاكاة للطيران للتدريب على آخر ماصلت له التقنية الحديثة وطرق ووسائل التدريب.

عن AirFinance
شركة تمويل عالمية مختصة في تمويل احتياجات قطاع الطيران المدني. الشركة تدار من قبل فريق محترف ذوي خبرات عالية في مجال الطيران فيما يتعلق بتمويل الطائرات، تأجير الطائرات، تحليل الملاءة المالية، ترتيب كل مايتعلق بالحوالات عبر الحدود من أمور قانونية وخلافه.

عن OeKB
الشركة لديها دور فعال في تنمية الاقتصاد في النمسا بتقديم الخدمات للشركات الصغيرة، متوسطة الحجم، والكبيرة في النمسا منذ العام 1946. مكنت خدمات الشركة العديد من الشركات النمساوية من النمو وخلق الفرص الوظيفية. مصرح لها العمل في جمهورية النمسا.

إقرأ المزيد

أكاديمية أكسفورد السعودية تحصل على تمويل من البنك الأهلي السعودي لشراء طائرات تدريب

أكاديمية أكسفورد السعودية تحصل على عقد تدريب 1000 طالب طيران صيني بقيمة تتجاوز 350 مليون ريال سعودي

أكاديمية أكسفورد السعودية تشتري جهازي تدريب لمحاكاة الطيران من المستوى الخامس المتطور من شركة دايموند الأوروبية


المزيد عن