أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران تختار أول 16 طيار سعودي لإعدادهم ليكونوا مدربين طيران في فروع شبكة أكسفورد العالمية حول العالم

| نوفمبر 17, 2021

أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران تختار أول 16 طيار سعودي لإعدادهم ليكونوا مدربين طيران في فروع شبكة أكسفورد العالمية حول العالم.

  • سيتم تدريب وتأهيل طلاّب الطيران للعمل كمدربي طيران في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وأستراليا.
  • سيُمهّد هؤلاء الطلاب المسار لخريجين أكسفورد السعودية المستقبليين الذين سيكونون مدربين طيران في شبكة أكسفورد العالمية.

15 نوفمبر2021،دبي، الإمارات العربية المتحدة.

اختارت أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران أول ١٦ طالبًا سعوديًا يتدربون في ٨ مواقع مختلفة في أنحاء شبكة فروع الأكاديمية حول العالم، كجزء من الإستفادة من خريجي أكسفورد السعودية في إعدادهم كمدربين طيران للمستقبل في جميع المراكز على مستوى العالم.
يُعتبر الطلاب المتدربين البالغ عددهم 16 طالبًا حجرالأساس الذي سيمهد الطريق لعدد أكبر من زملائهم اللاحقين خريجين أكسفورد السعودية، حيث سيعملون كمدربين طيران سعوديين مؤهلين للإنضمام مستقبلاً إلى أقرانهم للعمل في هذه المواقع بجميع فروعها.
حيث تمثل هذه الاتفاقيات المُعلنة في معرض دبي للطيران حدثا تاريخيًا في صناعة تدريب الطيران بشكل عام في المملكة العربية السعودية والتي ستُساهم في خلق المئات من فرص العمل لخريجي أكسفورد السعودية كمدربين طيران في جميع أنحاء العالم.

وقد تم تحديد المراكز للطلاب المختارين، حيث سيكون هناك طالبين في كل موقع على النحو التالي:

  • أكسفورد، المملكة المتحدة : محمد الحميد، مشعل الشريف.
  • فينيكس، الولايات المتحدة الأمريكية : نائل السقا، خالد البارقي.
  • ملبورن، أستراليا : فايزة آل ربيعة، مريم العلي.
  • تامورث، أستراليا : خالد الأنامي، عبدالرحمن الحربي.
  • بروكسل، بلجيكا : محمد الداود، عبدالعزيز متعب.
  • أوسلو، النرويج : عبد العزيز السعيد، أحمد الإبراهيم.
  • مدريد، إسبانيا : يزيد القرني، رُقية الفوير.
  • غونديا، الهند : مرزوق الحربي، عمرالسدرة.

” يطيبُ لي تهنئة الطلاب الذين تم اختيارهم ليس لتمثيل أكسفورد السعودية فقط، بل لصناعة المستقبل المشرق للشباب الطموح بالمملكة العربية السعودية أجمع. سعدنا في أكاديمية أكسفورد السعودية بإعداد وكتابة فصل جديد في تاريخ صناعة تدريب الطيران داخل المملكة العربية السعودية، حيث سنشهد بالمستقبل القريب مدربين طيارين سعوديين يحملون على عاتقهم مهمة تدريب الطلاب من جميع أنحاء العالم في أمريكا وبريطانيا وأستراليا وبقية مواقع الأكاديمية حول العالم.”

الكابتن لاري ويد، الرئيس التنفيذي لأكاديمية أكسفورد السعودية للطيران.

 

عن أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران :
تُدرك أكاديمية أكسفورد أهمية مهارات الأفراد في المنطقة العربية حيث أن العالم العربي بحاجة لتغذية النقص الإقليمي الكبير في تدريب الطيارين، مما يؤكد على الحاجة الماسة لوجود “مسار وظيفي احترافي” إقليمي وعربي للطلاب المؤهلين.
حيث تُقدم الأكاديمية لطلابها الخريجين برنامج “التدريب المنتهي بالتوظيف”، الذي يضمن لخريجين الأكاديمية فرصة الحصول على وظيفة كمدرّب طيار بعد التخرج، في أي فرع من فروع الأكاديمية حول العالم.

الجدير بالذكر أن أكاديمية أكسفورد السعودية تميزت بأنها مجهزّة بأسطول حديث من طائرات الدايموند بحيث يصل عددها إلى٦٠ طائرة DA40 و DA42 و٤ أجهزة محاكاة الطيران للتهيئة والتدريب وفقًا لأحدث التقنيات الحديثة ومنهجيات التدريس.

إقرأ المزيد

أكاديمية أكسفورد السعودية تحصل على عقد تدريب 1000 طالب طيران صيني بقيمة تتجاوز 350 مليون ريال سعودي

أكاديمية أكسفورد السعودية تشتري جهازي تدريب لمحاكاة الطيران من المستوى الخامس المتطور من شركة دايموند الأوروبية

أكاديمية أكسفورد السعودية تحصل على تمويل من البنك الأهلي السعودي لشراء طائرات تدريب

أكاديمية أكسفورد السعودية تحصل على تمويل من بنك AirFinance and OeKB لشراء طائرات تدريب