ENGLISH

 بدأ الان التسجيل في الجامعات لخريجي الثانوية

| يونيو 28, 2021

بدأ الآن التسجيل في الجامعات لخريجي الثانوية هذه الأيام، و تستعد جميع المؤسسات الأكاديمية لفتح أبوابها لإستقبال طلاب الثانوي الخريجين لينضموا إليها حتى يتخرجوا منها قادةً للمستقبل، يقودون بذلك راية النجاح في المملكة العربية السعودية جيلاً بعد جيل، تقدمًا بعد تقدم و ازدهار ليس لهُ مثيل.

وعلى إثر ذلك بالتزامن مع تحديد مواعيد تسجيل الجامعات تفتح أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران باب القبول لبرنامج الحصول على رخصة طيار تجارية (للإطلاع على إعتماد الهيئة العامة للطيران المدني ) لتقديم تدريب على الطيران وفق منهج مطور يُناسب الثورة التقنية والمعلوماتية التي تُحيط بالطالب في كل مكان. موفرةً أحدث الأجهزة التقنية، والمناهج التعليمية المميزة، إضافةً إلى شهادة اللغة الإنجليزية التي تُمنح لطلابها الملتحقين حيث أنها مُقدمة من جامعة كامبردج برس. علمًا بأن التقديم في أكاديمية اكسفورد السعودية للطيران متاح للجنسين (طلاب – طالبات) حيث أنه يتم قبول طلاب الثانوي من عمر ١٧ سنة فما فوق في البرنامج التعليمي للحصول على رخصة الطيار التجارية.

الجدير بالذكر أن أكاديمية اكسفورد السعودية للطيران لديها اشتراطات خاصة لقبول الطلاب تختلف عن المتعارف عليه في الجامعات، حيث انها لاتشترط إجتياز درجة معينة في القدرات او التحصيلي. مشيرةً بذلك إلى أن القبول النهائي للطالب للدراسة في اكاديمية اكسفورد السعودية للطيران يعتمد بدرجة كبيرة على آداء الطالب في المقابلة الشخصية. تسعى أكاديمية أكسفورد السعودية لإستقطاب خريجي المرحلة الثانوية، وصقل مهاراتهم وإعدادهم للمستقبل المشرق حتى يُصبحوا طيارين يُميزهم آدائهم في المستقبل.

التسجيل في البرنامج

أكاديمية أكسفورد السعودية تعلن افتتاح مقرين جديدين في الرياض وجدة للمرحلة التحضيرية

توطين وظائف قطاع النقل الجوي