أهلا بك في أكاديمية أكسفورد السعودية

عن أكاديمية أكسفورد السعودية

أكاديمية أكسفورد السعودية هي الأكاديمية الأولى على مستوى العالم لما لديها من خبرة عريقة في هذا المجال تمتد لأكثر من 75 عام.

من خلال فروعنا المتعددة في مختلف دول العالم كانجلترا واستراليا وأمريكا وغيرها من الدول نقوم بتخريج أكثر من 2000 طيار جديد سنويا مما يجعلنا الأفضل والأكبر على حد سواء.

نظرا لحاجة السوق الماسة في منطقة الشرق الأوسط وفي المملكة العربية السعودية تم افتتاح فرعنا الجديد في الدمام ليحقق أحلام أبناء المنطقة من الشباب والشابات ليصبحوا طياريين مدنيين محترفين وليقوموا بدعم صناعة الطيران المزدهرة في المنطقة.

الأكاديمية الوحيدة في العالم التي تقدم تدريب على طائرات النقل الكبيرة إيرباص A320 كجزء من برنامج الطيران، مما يجعل خريجينا الخيار الأول لدى شركات خطوط الطيران المحلية والدولية.

أكاديمية أكسفورد السعودية تعمل على...

أكاديمية أكسفورد السعودية تعمل على...

تلبية حاجة السوق السعودي وسوق الشرق الأوسط من الطياريين المدنيين المدربين على أحدث ماتوصلت له طرق التعليم

برنامج الحصول على رخصة طيران تجاري هو برنامج فريد من نوعه صمم خصيصا لأكاديمية أكسفورد السعودية وحسب متطلبات هيئة الطيران المدني السعودي

توفير أحدث وسائل السلامة

جميع طلاب أكاديمية أكسفورد السعودية يتدربون على أحدث الطائرات الاوروبية الصنع والمزودة بأحدث أنظمة السلامة. طائرات الأكاديمية من نوع دياموند DA40 و DA42. واسطول الطائرات الخاص بالأكاديمية جديد ومصنع خصيصَا لنا لكي يضم أحدث وسائل السلامة.

توفير الكفاءة في التدريب

بعد اجتياز الطالب متطلبات السنة التحضيرية بنجاح فإن المدة الزمنية المتبقية للحصول على رخصة طيران تجاري هي 18 شهر فقط.

توفير أعلى درجات الجودة في التدريب

جميع مدربي أكاديمية أكسفورد السعودية سيكونون من الرجال والسيدات أصحاب الخبرة وفق معايير أكاديمية أكسفورد العريقة ووفق مناهج أكسفورد الخاصة بتأهيل الطيارين عالين الخبرة في هذا المجال وبما يتوافق وأنظمة وقوانين هيئة الطيران المدني السعودي

لماذا نحن؟

برنامج أكاديمية أكسفورد السعودية والمصمم خصيصا لطلاب المملكة والشرق الاوسط هو بوابتك نحو تحقيق حلمك لتكون طيار على أعلى مستوى من التأهيل والمهنية

طلب اتصال

ابعث لنا طلب