لماذا اكسفورد السعودية

لماذا أكسفورد السعودية

أكسفورد السعودية تبدأ معك من نقطة الصفر حتي تكون كابتن طيار جاهز ومستعد لمواجهة سوق العمل. سيتوفر لجميع الطلاب بيئة مجهزة على أعلى مستوى وبأحدث المعدات للتدريب على الطيران.
تعد أكسفورد السعودية المكان المثالي للحصول على الخبرة التي تحتاج إليها لتصبح كابتن طيار محترفًا، والمدربون لدينا يتمتعون بخبرة عالية و مؤهلين تأهيلًا ممتازًا بحيث يوفرون لك أحدث المعلومات والخبرات الخاصة بالطيران.

التكنولوجيا والابتكار


سوف تنضم إلى برنامج تعليم الطيران الأكثر تطوراً على الإطلاق حيث تتدرب على الطائرات الحديثة مثل Diamond DA40 و DA42. كما أنك سوف تتدرب باستخدام أنواع مختلفة من أجهزة المحاكاة الجديدة والمطورة والآمنة من خلال دمج أفضل التقنيات وأكثرها تقدمًا في التكنولوجيا. توفر أكسفورد السعودية الفرصة لطلابها للحصول على شهادة Type Rating مع رخصة الطيار الجوي التجاري في نفس البرنامج التدريبي، وذلك باستخدام أحدث جهاز محاكاة Frasca والذي يدرب الطلاب على طائرات إيرباص A320.

التكنولوجيا والابتكار

الأمن والسلامة أولوية لدينا


السلامة هي إحدى أولوياتنا القصوى في مجال تعليم الطيران، لذلك نحافظ في تدريبنا على أعلى مستويات السلامة مع تمكين العمليات الجوية الفعالة والآمنة. ونعتمد على تقييمات السلامة المختلفة كجزء لا يتجزأ من عملية إدارة المخاطر لدينا. كما أن جميع مدربي أكسفورد من ذوي الخبرة الطويلة في الطيران ويتبعون أعلى معايير السلامة والأمان.

السلامة

الأكاديمية الوحيدة التي توفر تدريب على طائرات النقل الكبيرة


بعد دراسة سوق العمل وجدنا أن هناك حاجة ماسة إلى طيارين أكفاء، طيارين مستعدين للعمل فور تخرجهم. ولذلك توفر أكسفورد السعودية تدريب على طائرات النقل الكبيرة Airbus A320 ، وهي الطائرة الأكثر استخدامًا في جميع شركات الطيران في الشرق الأوسط، كجزء من برنامجها الأساسي. خريجي أكسفورد السعودية يمكنهم العمل في وظيفة مساعد طيار فور تخرجهم، مما يجعلهم الاختيار الأمثل لجميع شركات الطيران.

خدماتنا المقدمة لأرضاء عملائنا

أفضل برنامج تدريب


تم تصميم برنامجنا وفقا للهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية. لذلك يتدرب طلبة الأكاديمية على الطيران بنفس معايير الهيئة، ونفس المعايير التي تستخدمها خطوط الطيران العالمية، بل ويزيد عنها تدريب الطلبة على طائرات النقل الكبيرة.

عملائنا وشركائنا

طلب اتصال

ابعث لنا طلب