لماذا تصبح طيار؟

لماذا تصبح طيار؟

السفر حول العالم
1. السفر حول العالم

أن تصبح طيار هي طريقة رائعة للسفر حول العالم، واكتشاف أماكن جديدة، والتعرف على أشخاص من مختلف البلاد والجنسيات. تخيل نفسك تطير من مدينة إلى مدينة أخرى، إنها طريقة رائعة لاستكشاف بلاد وثقافات جديدة.

1
مهنة ذات طلب مرتفع
2. مهنة ذات طلب مرتفع جدًا

إذا كنت تحلم بالطيران، لا يوجد وقت أفضل من الآن لكي تصبح طيار. لقد بينت بعض الأبحاث أنه سيكون هناك حاجة إلى 255.000 طيار جديد خلال السنوات العشر القادمة، وأكثر الوظائف المطلوبة في الشرق الأوسط بسبب النمو السريع لقطاع الطيران في المنطقة. 50% من هؤلاء الطيارين لم يبدأوا بعد التدريب، مما يتيح لك فرصة مثالية لتحقيق حلمك.

2
استمتع بالمنظر
3. استمتع بالمنظر

لا شيء يفوق سحر العمل من مكتب فريد من نوعه موقعه في السماء ويحتوي على نافذة تطل على ارتفاع 20000 قدم. وظيفة الطيار هي أفضل طريقة لكي تحصل على أفضل مكتب في العالم وتستمتع بالذهاب إلى العمل كل يوم.

3
عش شغفك
4. حقق حلمك

هل تحلم بأن تصبح كابتن طيار. تخيل أنه يمكنك أن تحقق حلمك الآن مع أكسفورد السعودية. تجمع مهنة الطيران بين الشغف والفخر والكبرياء. وأفضل الطيارين هم أولئك الذين اختاروا المهنة بحب وشغف.

4
مهنة رفيعة المستوى
5. مهنة رفيعة المستوى

طبيعة مهنة الطيران تلزم الطيارين بالتميز وكذلك تحثهم على تطوير مهاراتهم وتوسيع مداركهم طوال الوقت.
كما أن راتب الطيار حديث التعيين يبدأ من 30,000 ريال سعودي، مما يعني أن الوظيفة ليست مميزة ومرموقة وحسب بل هي مربحة جدًا أيضًا.

5

طلب اتصال

ابعث لنا طلب