أشياء يجب على أولياء الأمور معرفتها

أشياء يجب على أولياء الأمور معرفتها

نحن الأفضل
1. نحن الأفضل

مع خبرات تمتد لأكثر من 75 عامًا في مجال التدريب، تعد أكسفورد السعودية هي شريك التدريب الرائد الذي تختاره مختلف شركات الطيران حول العالم. ونحن كمركز تدريب معتمد نقدم أفضل برامج تدريب الطيران وأفضل وأحدث طائرات التدريب مع مدربين ذوي خبرة طويلة في تعليم الطيران.

نحن نهتم بالأمن والسلامة
2. نحن نهتم بالأمن والسلامة

نقوم بتدريب الطلاب على المهارات اللازمة لمساعدتهم على الطيران بأمان وكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل أكسفورد السعودية على تشغيل الطائرات المزودة بأنظمة مخصصة لإدارة بيانات الطيران وأحدث تكنولوجيا الوعي المروري.
بل ولم تكتفي أكسفورد السعودية باختيار طائرات تدريب تتوافق مع معايير السلامة العالمية وحسب، ولكننا اخترنا أن نستثمر في أفضل أسطول طائرات ممكن وكذلك تجهيز تلك الطائرات بمعايير سلامة إضافية.

نحن نوفر الأمان الوظيفي
3. نحن نوفر الأمان الوظيفي

عند الانتهاء من التدريب، يجد 90% من خريجي فروع الأكاديمية المختلفة حول العالم الفرص الوظيفية بعد التخرج مباشرة. هذه النسبة العالية غير متوفرة في أي أكاديمية أخرى في العالم. كما أن أكسفورد السعودية قد قامت بدراسة احتياجات سوق العمل وصممت برنامجها لكي يلائم هذه الاحتياجات تمامًا، ولذلك نحن الأكاديمية الوحيدة على مستوى العالم التي تقدم تدريب على طائرات النقل الكبيرة كجزء من برنامجها الأساسي.
بالإضافة إلى ذلك، تقدم أكسفورد السعودية أيضًا فرصة للعمل كمدرب طيران لأفضل الخريجين.

لدينا اتفاقيات تمويل للطلبة
4. لدينا اتفاقيات تمويل للطلبة

يعد الاستثمار في الدراسة اسثمار كبير، ولكنه بلاشك من أفضل الاستثمارات الممكنة. بالنظر إلى معدل التوظيف المرتفع لدينا، تقدم الدراسة في الأكاديمية أعلى عائد استثماري للدراسة. ربما يعد التدريب في أوكسفورد السعودية استثمارًا كبيرًا، ولكنك في المقابل توفر الكثير بسبب توفير تكاليف السفر إلى الخارج، توفر لك أكسفورد السعودية دراسة الطيران بمستوى عالمي داخل المملكة. لدينا أيضًا طرق دفع مختلفة ستوفر لك حلولًا، وكذلك لدينا اتفاق مع أحد البنوك المتميزة الذي يقدم قروض دراسية للطلبة.

طلب اتصال

ابعث لنا طلب